Synthrotek DS-M

I built the Synthrotek Dirt and Echo kits a few months ago. I love em both. The echo is used in almost ever patch I make. 

I got the DS-M kit in and quickly built it up. Had some trouble tuning it at first. I used my Minibrute set to arpeggiator hold in 4 octaves with middle C. I had it looping while tuning until the tuning was near perfect. Tracks really well now. 

The DS-M obviously makes great percussion sounds, but it sounds really cool as a VCO too.

4 comments:

  1. الانتهاء من مسح أي بقايا المتبقية. أخيرًا ، قم بغمس منشفة ورقية نظيفة أو قطعة قماش في ماء دافئ عادي وشطف الجزء الداخلي لإزالة أي منظف متبقٍ.

    ما تحتاجه لتنظيف الأسطح الخارجية
    يعتمد تنظيف السطح الخارجي تمامًا على نوع المواد المستخدمة في الغطاء. معظم أغطية أغطية الخزانات أو أفران الميكروويف المثبتة مع فتحة إما من الفولاذ المقاوم للصدأشركة تنظيف بالدمام
    شركة تنظيف بالاحساء
    شركة كشف تسربات المياه بالاحساء

    ReplyDelete
  2. إذا كنت تملك مسبح خاص بك من المهم الحفاظ عليه من التلوث عن طريق تنظيفه وتعقيمه بشكل دوري للحفاظ على صحة الأفراد، هناك العديد من الشركات التي تقدم خدمات تنظيف وتعقيم حمامات سباحة في المعادي والعديد من المناطق بالقاهرة، ولكن أفضل شركة لخدمات المسابح هي الشركة التي تقدم خدماتها بأقل الأسعار وعلى أيدي فنيين ذات خبرة في هذا المجال.

    ReplyDelete